فيما يلي بعض الاستراتيجيات الخاصة بالروليت على الإنترنت

فيما يلي بعض الاستراتيجيات الخاصة بالروليت على الإنترنت

1. نظام فيبوناتشي

يرتبط نظام فيبوناتشي ارتباطًا وثيقًا بنظام مارتينجال. تسلسل فيبوناتشي هو مجرد تسلسل رياضي يستخدم قبل تطبيقه على کازینو روليت
عجلة. في هذا النظام ، لا يعني الترتيب المختار ضرب الرهانات السابقة. يجب على اللاعب فقط إضافة الرهانين السابقين واقتراح الرهان التالي.

لنفترض أن اللاعب قدم رهان دولار على أسود في رهان أحمر / أسود. يخسر اللاعب الجولة الأولى ويحدد الدولار مرة أخرى ويخسر. الخيار الصحيح في هذا النظام هو إضافة 1 إلى 1 ووضع الرهان التالي عند 2 دولار. إذا خسر اللاعب مرة أخرى هذه المرة ، فعليه إضافة 2 إلى 1 ووضع رهان بقيمة 3 دولارات. إذا خسر اللاعب مرة أخرى ، يجب عليه وضع رهان بقيمة 2 دولار + 3. إذا فاز أخيرًا هذه المرة ، فعليه إكمال الرهانات السابقة ووضع رهان 2 دولار.

في الخطوة الأخيرة ، يمكن للاعب أن يترك اللعبة أو يراهن بمبلغ 2 دولار عن طريق العودة إلى خطوتين بالترتيب.

في التسلسل ، تكون الأرقام الأولى والثانية هي نفسها دائمًا. إذا ربحت جولة رابعة ، يجب عكس الرقم الثاني. إذا فزت مرة أخرى في هذه الجولة ، يجب عكس الرقم الأول. إذا لم تقم بذلك ، يتم مقاطعة التسلسل وأنت لا تحقق ربحًا. هذه هي المرة الوحيدة في هذا النظام التي يجب عليك فيها التراجع بدلاً من اثنين.

يمكن أن يستغرق التسلسل أيضًا وقتًا طويلاً لإظهار الفوز. قد تميل إلى وضع رهان كبير أو ترك النظام في النهاية. من المهم أن تتذكر أن هذه التقنية أثبتت أنها ستتيح لك استرداد أموالك حتى إذا لم تحقق ربحًا. هذا يعني أنك يجب أن تعرف دائما حدودك. عادة ما تعمل الاستراتيجية فقط لفترة قصيرة. على المدى الطويل ، فإنك تخاطر بخسارة الكثير من المال. لا تنس خططك النقدية وتمسك بها خلال اللعبة.

مثل نظام مارتينجال ، تعمل هذه الإستراتيجية بشكل أفضل للمهام المستقيمة مثل الأحمر / الأسود وحتى / الفردية. قد لا يبدأ اللاعب التسلسل بأقل رهان ممكن ، لكن من المستحسن القيام بذلك. وإلا فإنه يمكن أن يخسر الكثير من المال.

2. نظام د’دالمبرت

تم تسمية نظام د ‘دالمبرت من قبل خالقه جان لو روند د’دالمبرت ، وهو عالم رياضيات فرنسي. النظام هو زيادة الرهان إذا فزت وتقليله إذا خسرت. يعتمد النظام على نظرية التوازن الطبيعي وبالتالي فهو مصمم أيضًا للمراهنة على ألعاب الروليت وغيرها من ألعاب الكازينو. الافتراض هو أنه في حالة وجود أي منها ، يجب أن تفوز بنصف الوقت إذا كان لديك فرصة 0.5 للفوز. ومع ذلك ، في الممارسة العملية ، ليس هذا هو الحال ، ولهذا السبب عليك أن تقلل من جهدك في كل خسارة.

يضيف النظام ببساطة وحدة واحدة إلى رهانك بعد كل فوز ويقللها بوحدة واحدة بعد كل هزيمة.