كيف تلعب لعبة ورق في فيجاس

كيف تلعب لعبة ورق في فيجاس

تعد لعبة لعبة ورق ، المعروفة أيضًا باسم 21 ، واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في لاس فيجاس. قواعد لعب البلاك جاك في فيجاس بسيطة للغاية ، وهو ما يفسر إلى حد كبير استمرار شعبية اللعبة: في كازينوهات لاس فيجاس ، يتم لعب البلاك جاك على طاولة نصف دائرية ، يواجه الجزء المستدير منها الطاولة للاعبين والجانب الأيمن ل التاجر ،

عادة ما يكون هناك من خمسة إلى سبعة مقاعد على طاولة ، ولكل طاولة خلفية “تأمين من 2 إلى 1” و “يجب على الوكيل أن يصل إلى الرقم 17” أو “يجب أن يتوقف الوكيل على الإطلاق عن 17”. ،

هدفك هو رسم بطاقات في أقرب وقت ممكن من 21 دون تجاوزها. ومن ناحية تمرير 21 هو فشل أو استراحة. لا يلعب اللاعبون على طاولة البلاك جاك ضد بعضهم البعض ، بل يلعبون ضد التاجر. كل لاعب قد يفوز فقط على يد التاجر.

تقدم معظم كازينوهات لاس فيجاس نسختين من لعبة ورق. طابقين 21 و 21 سطح السفينة. في سطح مزدوج 21 ، يتم توزيع البطاقات باليد ، وفي سطح السفينة متعددة 21 يتم توزيع البطاقات من صندوق يسمى “حافر”.

اقرأ عن الاختلافات في الإصدارين التاليين.

موضوع اللعبة

الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على يد في أقرب ما يمكن من 21 دون تجاوزها.

هذا يحدث بطريقتين

هل لديك مبلغ أعلى من التاجر ، دون أن يتجاوز 21 ؛
هل لديك ما مجموعه 21 أو أقل إذا كان إجمالي التاجر يتجاوز 21؟

قواعد لعبة ورق فيجاس

ابحث عن جدول مراهنات مناسب وضع رهانًا على الرقائق في المنطقة المحددة. يبدأ التاجر اللعبة. اعتمادًا على عدد اللاعبين ، يوزع الموزع ورقتين على كل لاعب. يحصل الموزع أيضًا على بطاقتين ، وجه واحد للأعلى ووجه واحد لأسفل.

ثم لديك الفرصة لأخذ المزيد. إذا كنت تريد بطاقة أخرى ، انقر فوق أصابعك على الطاولة أو قل “المسنى”. إذا كنت ترغب في البقاء أو البقاء مع ما لديك ، اترك يدك أفقية على الطاولة أو حرك بطاقاتك فقط تحت رهان.

تفوز اليد ذات أعلى إجمالي ، طالما أنها لا تتجاوز 21. يسمى توزيع الورق الذي يزيد عن 21 عامًا باسم “التمثال” أو “الكسر” وهو الخاسر التلقائي.

اليد التي تُحسب فيها قيمة الآس هي 11 تسمى اليد الناعمة ، حيث لا يمكن أن تنفجر إذا رسم اللاعب بطاقة أخرى. عندما يتم احتساب الآس كنقطة ، يطلق عليه يد صعبة.

أفضل يد ممكنة في لعبة البلاك جاك هي مزيج من الآس مع بطاقة من 10 بطاقات أو بطاقة وجه. هذا هو 21 التلقائي ، والتي تحسب الآس في 11 ويشار إليها باسم “لعبة ورق” أو “لعبة ورق” الطبيعية. لا يمكن تعرضه للضرب ما لم يكن لدى الوكيل نفس الشيء كدفع ربطة عنق. في دفعة ، يتلقى اللاعب الرهان.

المنشور السابق: